close
CBD

ملف CBD: فهم أفضل بعض الارتباك

بلوق-القنب

كيف المكون الثاني الشهير من القنب ، و CBD، أصبح رمزا للصحة

في سياق البحث والشرعية في العديد من البلدان ، تزداد النسبة المئوية للاستخدام عن طريق الاستنشاق والزيوت ومستحضرات التجميل والمكملات الغذائية يومًا بعد يوم. من ناحية أخرى ، هناك أولئك الذين يعملون بالفعل لتعريفه تحت مصطلح "المخدرات" ، والتي يمكن أن توقف تماما التجارة الحرة الحالية؟

لتحديد موقعنا

Le THC، التي تم تحديدها في 1964 بواسطة المعلم رافائيل مشولام، هو معروف أكثر بكثير وأكثر شهرة من أخيه غير نفساني التأثير في cannabidiole ويعرف أيضا باسم CBD. تم تحديد الأخير في وقت مبكر في السنوات 1940 من قبل الطبيب روجر آدمز وكذلك له القنب "الأخ الصغير" CBN .

بين حشوات 133 التي تم تحديدها حتى الآن ، لدى اتفاقية التنوع البيولوجي خصوصية استهلاكها للاتصال بها أجهزة استقبال خاصة : نظام endocannabinoid (CB1 و CB2). يرتبط بأهم أعضاء الجسم البشري مثل الدماغ والحبل الشوكي والجهاز الهضمي وكذلك في العديد من الأعضاء الأخرى. يعمل هذا على عمل هذه الأجهزة ، ولكن أيضًا على صحة الإنسان ، بحيث لا يزال العلم غير قادر على فهمه تمامًا.

2 أنواع القنب

القنب الصناعي والقنب الطبي يقول القنب كل تنتج CBD ولكن ليس بنفس الكمية. أدت الدراسات الحديثة حول فوائد هذا المكون إلى تطوير أنواع القنب الغنية باتفاقية التنوع البيولوجي. هذه النباتات قادرة على الوصول إلى مستوى 15٪ مقارنة بنباتات القنب التي تتراوح عادة بين 2٪ و 4٪

يتم استخدام هاتين الفئتين لإنتاج زيوت, الكريمات, كبسولات, ماء معدني وحتى مقتطفات الكريستال تحتوي على ما يصل 99٪ من CBD.

الميزة الأكثر وضوحا لاتفاقية التنوع البيولوجي هي أنها ليست ذات تأثير نفسي ، على الأقل بالنسبة لأولئك غير المهتمين بـ "عالية" مشترك. إنها أكثر سهولة في الاستخدام وتتناسب بسهولة مع نمط الحياة المعياري.

هذه ميزة مزدوجة ، نظرًا لأن طبيعتها تؤثر بشكل مباشر وواضح على انتشارها ، ويعتبر هذا الجزيء البريء parfaitement قانوني.

سمحت البلدان باستخدامه من خلال السماح باستخدام قنب: سلالة الحشيش الصناعية التي تحتوي على نسبة قليلة فقط من THC وتستخدم بالتالي في الإنتاج مواد غذائية والمنتجات صناعي.

جديد الكشف على قدراته العلاجية ، جعلت الكانابيديول أكثر شعبية. في الوقت الحاضر ، ينضم العديد من رواد الأعمال والمستهلكين إلى ما يبدو أنه ثورة حقيقية في استخدام مكونات الحشيش التي لا تسبب "عالية".

في المستقبل غير البعيد ، سوف تصبح اتفاقية التنوع البيولوجي مصدرا أساسيا يدخل في تكوين مواد غذائية ، في المكملات الغذائية وأيضا في تركيبات التخصصات الصيدلانية.

ومع ذلك ، وفقا للدراسات السابقة ووفقا الخبراء في هذا المجال ، ليس لدى اتفاقية التنوع البيولوجي وحدها نفس الشيء الفوائد الصحية ضد كل الحشيش بكل مكوناته (THC + CBD). هذه الظاهرة تسمى تأثير حاشيةأثبت أنه الأكثر أهمية في علاج القنب بشكل كامل وناجح ، على الرغم من أن لاتفاقية التنوع البيولوجي ميزاته المحددة في الاستخدام البسيط.

الدواء التالي؟

من بين أمور أخرى ، كاينابيديول ، على مر السنين ، يكشف عن صفاته الأكثر تنوعا مثل الحد من نوبات الصرع, تسكين حادوعلاج السكريوعلاج فصامتوقف تطوير أورام سرطانية، يتعامل معقلقيخفف غثيان والقيء ، يعامل الصداع النصفيلديها خصائص المضادة للالتهابات وحتى نرى المزيد من إمكانات تجديد الخلايا في الدماغ في عملية تسمى neurogenesis.

وقد وجدت الأبحاث المنشورة حديثا فائدة أخرى: CBD لديها قدرة كبيرة على توازن التأثيرات النفسانية THC ومنع الظواهر مثل جنون العظمة وقلق بسبب الإفراط في الطب.

الشركة التي تقود حاليًا الأبحاث السريرية الأكثر تطوراً في CBD هي شركة الأدوية البريطانية GW Pharmaceuticals ، الشركة المصنعة الشهيرة لرش القنّب ، Sativex ، التي تعمل حاليًا على المراحل النهائية لتطوير منتجها الرئيسي الجديد Epidiolex ، والذي يعمل كـ Sativex ولكنه لا يحتوي على THC ولكن يحتوي فقط على 98٪ CBD و 2٪ من القنب.

أعلنت GW مؤخرًا عن نجاح تجربة Epidiolex Phase 3 كعلاج للأشخاص الذين يعانون من الصرع و LGS (متلازمة لينوكس غاستو): وهو شكل حاد بشكل خاص من الصرع. وجدت الدراسة أن زيت CDB للشركة انخفض بنسبة 42٪ من مقدار وشدة الهزات والتشنجات التي يعاني منها الأشخاص الذين يعانون من المرض.

بعد نجاح دراسة اتفاقية التنوع البيولوجي بشأن الصرع ، قدمت GW مؤخرًا طلبًا رسميًا من إدارة الأغذية والعقاقير للموافقة على الدواء الجديد. إذا تمت الموافقة على Epidiolex كدواء ، فمن المتوقع أن تحقق GW مليارات الدولارات من مبيعاتها العالمية.

بالإضافة إلى ذلك ، في إسرائيل ، زيت CBD يعطى للأطفال المصابين بالصرع ومرض التوحد أظهرت نجاحًا في 75٪ من الحالات ، أي ضعف عدد الأرقام التي قدمتها GW. وقال آرون لوتزكي من Tikkun Olam: "اليوم ، لدينا الآلاف من المرضى الذين أحدثت اتفاقية التنوع البيولوجي حياتهم ثورة في حياتهم ، بما في ذلك مئات الأطفال المصابين بالصرع ، والأطفال المصابين بالتوحد ، والذين سجلت 75٪ منهم تحسنًا كبيرًا". زعيم في القنب العالمي.

دواء أم مكمل غذائي؟

كما أن الاتجاه الذي تتخذه اتفاقية التنوع البيولوجي نحو عالم الأدوية يسبب مشاكل قانونية في تسويقه المجاني نسبياً تحت تعريف "المكملات الغذائية". وقد حددت السلطات مؤخرا الولايات المتحدة و بريطانيا العظمى تتمتع CBD بقيمة طبية ويمكن حظرها للبيع من قبل الشركات غير المرخصة لشركات الأدوية.

نتيجةً لذلك ، يخشى الكثيرون في الصناعة الآن أن يؤدي ذلك إلى إلغاء ترخيص اتفاقية التنوع البيولوجي باعتباره "مادة مضافة للأغذية" تسمح بالتجارة الحرة وتحظر بيعها وتسويقها تمامًا.

كجزء من هذا النشاط ، ترسل إدارة الأغذية والعقاقير بانتظام رسائل تحذير إلى المواقع التي تعرض اتفاقية التنوع البيولوجي للبيع. يتم إرسال الرسائل إلى الشركات التي تعلن على مواقعها على الإنترنت أو الكتيبات على منتجات CBD الخاصة بهم معتبرة أنه منتج ذو قيمة طبية ، والذي يمكنه علاج الأمراض المختلفة وتقليل الأورام السرطانية ، على سبيل المثال.

مثل ادارة الاغذية والعقاقير ، ونظيرتها في المملكة المتحدة ، وكالة إدارة الصحة والعقاقير (MHRA) لديها أعلن أنه فحص مسألة تعريف اتفاقية التنوع البيولوجي كدواء: تدبير يحظر بيعه بالكامل كمكمل غذائي. "لقد حدث التغيير عندما عبرنا عن موقفنا من أن CBD هو في الواقع دواء" (في Sky News) جيرالد هادلمدير الإشراف والرقابة على الوكالة البريطانية.

حتى يومنا هذا ، ما دام البائع لا يعلن أنه منتج علاجي أو طبي له خصائص علاجية ، فلا يزال يُسمح ببيع الكانابيديول وفقًا لتعريف "المكملات الغذائية". في الوقت نفسه ، تدور معركة وراء الكواليس من أجل هذا التعريف القانوني ، من بين أمور أخرى ، من قبل منظمة الصحة العالمية (WHO).

إذا تقرر أخيرًا إزالة اتفاقية التنوع البيولوجي من قوانين المخدرات العالمية أو تعريفها على أنها مادة طبية ، فمن المتوقع حدوث ثورة حقيقية في هذا المجال. إذا تمت الموافقة عليه كمكمل غذائي ، سيصبح الكانابيديول مكونًا يستهلكه يوميًا ملايين الناس عبر العالم. مثل هذا التغيير له أيضا آثار صناعية واسعة لافتتاح مصانع جديدة وإنشاء وظائف.

من ناحية أخرى ، إذا تقرر أن اتفاقية التنوع البيولوجي طبي تمامًا ، فسيحظر استخدامها تمامًا من قبل أي شخص ليس شركة أدوية معترف بها وله ترخيص محدد لاستخدام وتسويق وبيع المادة بعد امتلاكها. وقد ثبت في التجارب السريرية والملفات التنظيمية.

القنب الخفيفة

في انتظار إعلان جديد ، لا يزال CBD يعتبر مكملاً غذائياً طالما أن الشركات التي تبيعه لا تعلن أنه منتج طبي. هذا يسمح للتجارة في زيوت اتفاقية التنوع البيولوجي والمنتجات لمواصلة النمو والانتشار في جميع أنحاء العالم ، وخاصة في أوروبا.

على مدى العامين الماضيين ، بدأت اتفاقية التنوع البيولوجي بالتوازي مع تطوير تكنولوجيات لفصل الجزيء عن المصنع في المختبر ، بدأت شركات القنب الطبية في جميع أنحاء العالم بتسويق أصناف القنب.

كانت ردود الفعل على الأرض إيجابية وبسرعة كبيرة أصبحت الزهرة مثل "الزيت الأخضر" ، الذي يستهلكه الآن ملايين الأشخاص حول العالم كجزء من نظام غذائي يومي.

البلدان الأكثر مسؤولية عن التوسع في cannabidiol في أوروبا في العامين الماضيين هي الجمهورية التشيكية و سويسرا. وافق هذان البلدان منذ وقت طويل على عدم تجريم استخدام الحشيش ، بما في ذلك THC ، وهما يشكلان قاعدة لصناعة القنب واتفاقية التنوع البيولوجي في أوروبا.

في 2015 ، عرّفت الحكومة التشيكية رسميًا مستخلصات القنب التي لا تحتوي على THC كـ "مكمل غذائي" ، مما أدى إلى انفجار سوق CBD المحلي. ومن الأمثلة البارزة ، أكبر معرض للقنب في العالم ، وهو Cannafest ، والذي يقام كل عام في براغ.

حتى 2015 ، لم يتم عرض سوى الشاي والبسكويت المحتوي على CBD على منصات المهرجان. اليوم ، سيتعرض أولئك الذين حضروا الحدث لعشرات من الأكشاك التي تبيع منتجات ومقتطفات CBD والزيوت ومستحضرات التجميل والمنتجات الغذائية المختلفة وغيرها.

لكن ملكة اتفاقية التنوع البيولوجي التي تقلع هي جميلة وسويسرا بشكل جيد. في المتاجر لبرهة من الزمن ، يمكن شراء الحشيش الغني من اتفاقية التنوع البيولوجي المباع "بديل التبغ". ذهبت شركة جديدة في الآونة الأخيرة إلى أبعد من ذلك والعروض للبيع السجائر CBD في صناديق تشبه علب السجائر.

ليس فقط تدخينه ...

مرهم القنب
مرهم القنب

التدخين أو تناول النفط للرعاية الصحية ليست هي الطريقة الوحيدة لامتصاص اتفاقية التنوع البيولوجي. المراهم للتطبيق هي ضربة بين أولئك الذين يعانون من الصدفية ، الهربس ou الأكزيما لأن تطبيق CBD على الجلد يقلل من الشعور بالحكة والألم. زيت بذور القنب هي نسخة خالية من الستيرويد من القنب يمكن أن تساعد أيضًا في إصلاح البشرة.

CBD Living Water
CBD المياه الطبية

مياه CBD هو أيضا واحد من العديد الابتكارات من صناعة القنب التي يتم تطويرها في هذه الأيام. لكن "بساطتها" يمكن أن تجعلها واحدة من أكثر فائدة في تزويد المرضى بطريقة بسيطة للحصول على الرعاية الطبية.

اتفاقية التنوع البيولوجي في فرنسا

بطبيعة الحال ، لم تنجُ فرنسا من ضجيج اتفاقية التنوع البيولوجي وفوائدها الصحية وتوافرها في السوق العالمية. الآلاف من الفرنسيين يطلبون بانتظام زيوت CBD من الخارج ، وخاصة في أوروبا.

يوجد محامون يفسرون قانون المخدرات بمعناه البسيط ويقررون أن الكانابيديول قانوني تمامًا لأنه غير مذكور في أحكام القانون ولائحته باسمه الواضح والصريح على أنه لحالة THC.

كثير من أولئك الذين طلب النفط CBD في الخارج هم آباء الأطفال التوحد و / أو الصرع الذين سمعوا عن الفعالية المذهلة لهذا المكون في تخفيف نوبات أطفالهم.

الارتباك على مسار التنظيم

إن التوسع السريع لسوق اتفاقية التنوع البيولوجي ، وخاصة خلال العامين الماضيين ، وكذلك عدم اليقين بشأن مشروعية مكونات القنب في بلدان في جميع أنحاء العالم ، يؤدي أحيانًا إلى الارتباك والخداع ، وحتى في بعض الأحيان متعمد. بالإضافة إلى الحالات النادرة للشركات التي تحاكي وتبيع الزيوت التي لا تحتوي على اتفاقية التنوع البيولوجي ، أظهرت نتائج الأبحاث الحديثة أن ما يصل إلى 70٪ من منتجات CBD المباعة على الشبكة يتم تسميتها.

هذا يعني أن بيانات وكميات المواد الفعالة فيها تختلف اختلافًا كبيرًا عما هو موضح فيملصق.

هناك مرضى السرطان ، على سبيل المثال ، الذين سمعوا عن خصائص زيت القنّب المركّز ويتطلعون إلى شراء زيت القنّب عبر الإنترنت. في بحث google ، يستهدفون الشركات التي تبيع "زيت القنّب القانوني" ، والذي يحتوي بالتالي على CBD ولكنه لا يحتوي على THC ، وهو خطوة لا يمكن فصلها عن علاج السرطان وبالتالي فهي مستحيلة بروتوكولات المزارع الكندي الشهير ريك سيمبسون سيكون من الصعب علاجه فقط مع اتفاقية التنوع البيولوجي.

هناك أيضا استغلال النفط لصناعة مستحضرات التجميل. تقوم الشركات وحتى الأفراد بإعداد خط إنتاج وتوزيع الكريمات المعطرة لتطبيقه على البشرة ، حيث تتم إضافة القليل من زيت البذور (قليلًا).

عبوة العلامة التجارية مع زهرة القنب لا تؤذي سرعة مبيعات هذا المنتج. هناك من سيقول أنه عملية احتيال مزعومة ، لكنه في الحقيقة مجرد استغلال نقاط اتصال متوقعة أخرى بين القانونية وغير القانونية. على الرغم من عدم احتوائها على أي نوع من القنّب على الإطلاق ، فقد تم دائمًا النظر في الأوراق الخضراء العلامة التجارية، واليوم أكثر من أي وقت مضى.

متى سيكون قانونيًا؟

الأعشاب
العشب الرياضي

اتخذ دخول الكانابيديول إلى عالم التجارة القانونية خطوة مهمة هذا العام (أكتوبر 2017) مع الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات في الرياضة (WADA AMA) الذي أعلن عن قائمة 2018 التي ستتم فيها إزالة اتفاقية التنوع البيولوجي من قائمة الأدوية المحظورة في الرياضة. عنصر القنب غير الكبدي ، والذي يحتوي على مضادات التهاب ممتازة مضاد للألم، يمكن أن يكون الآن جزءًا لا يتجزأ من قائمة التدريب الخاصة بـ الرياضيين.

اتفاقية التنوع البيولوجي تستحق المال والكثير

من المتوقع أن تبلغ مبيعات CBD 500 مليون بحلول نهاية 2017 ، 200 فقط من 2015. مجلة القنب الأعمال تقدر ذلك حتى 2021 سيصل سوق اتفاقية التنوع البيولوجي في الولايات المتحدة الآن إلى 2.1 مليار دولار ، كما تم إصداره منذ بعض الوقت فوربس.

معدلات متغيرة

تختلف أسعار CBD الخام ، بالكيلوغرام ، بالطبع ، اعتمادًا على جودة المنتج النهائي. تنتج بعض المختبرات CBD بمستوى نقاء أقل من 90٪ والبعض الآخر يصل إلى مستوى 99٪. الفجوة السعرية بين هذين المنتجين ضخمة.

بالإضافة إلى مبالغ ضخمة من المال والقيمة الضخمة للجزيء ، فإن افتقارها إلى القوة النفسانية وفوائدها الصحية في كل وضع من الاستهلاك يخلق صناعة جديدة حول القنبولي ، وسيسمح بإنشاء مصانع جديدة ومخازن وآلاف الوظائف. قد يحدث هذا من 2018 ، ويستقر بشكل أفضل في فرنسا من 2019.

واحدة من المخاوف لإعادة تعريف "cannabidiol" كدواء هو نقل الحقوق إلى شركات الأدوية. ومع ذلك لم يعد بإمكاننا التراجع. لكن الجمهور يريد اتفاقية التنوع البيولوجي ومتوفر بالفعل لدى بعض المتعاملين ...

الفوائد الطبية لاتفاقية التنوع البيولوجي

يمكن استخدام CBD لعلاج عدد كبير من المشاكل الطبية. فيما يلي بعض الأشياء التي يمكن أن تقوم بها CBD:

  • تخفيف الألم
  • تخفيف القلق
  • تقليل الالتهاب
  • تخفيف الذهان
  • تحفيز الشهية
  • تقليل الغثيان
  • تقليل التشنجات
  • منع تنكس في الجهاز العصبي
  • إزالة التشنجات العضلية
  • إدارة نسبة السكر في الدم
  • علاج الصدفية
  • تمنع نمو الخلايا السرطانية
  • تقليل خطر انسداد الشرايين
  • زيادة نمو العظام
  • قتل أو إبطاء نمو البكتيريا

تشمل الاضطرابات المحددة التي يمكن أن تعالجها اتفاقية التنوع البيولوجي ما يلي:

  • فصام
  • Épilepsie
  • قلق
  • كآبة
  • اضطراب نقص الانتباه وفرط النشاط (ADHD)
  • السرطان
  • هشاشة العظام
  • الذئبة
  • السكري
  • اضطراب الوسواس القهري (OCD)
  • مرض باركنسون
  • ألم مزمن
  • ألم الأعصاب

معظم

كما ترون ، يمكن أن تكون اتفاقية التنوع البيولوجي مفيدة للغاية في معالجة العديد من الأمراض المزمنة والموهنة ، ولكن المجتمع الطبي يواصل طريقه. حتى أنها تنتج توصيات الجرعات الخاصة بهم ... من خلال توقع يمكنك حساب الخاص بك جرعة مثالية مع القليل من التجارب وبعض الحسابات البسيطة. ماذا تنتظر؟

بلوق-القنب

close
CBD

CBD file: better understanding some confusions

CBD Oil - 2,75% - 10ml

How the second famous component of cannabis, the CBD, has become a symbol of health

In a context of research and legality in many countries, its percentage of use by inhalation, oil, cosmetics, food supplements is increasing day by day. On the other hand, there are those who are already working to define it under the term of "medicine", which could completely stop the current free trade?

To locate us

Le THC, identified in 1964 by the teacher Rafael Meshoulam, is far better known and more famous than his non-psychoactive brother the cannabidiole aka the CBD. The latter was identified a little earlier in the 1940 years by the Doctor Roger Adams as well as his cannabinoid "little brother" the CBN .

Among 133 cannabinoids identified so far, CBD has the particularity of consuming it to connect to special receivers : the endocannabinoid system (CB1 and CB2). It attaches to the most important organs of the human body such as the brain, spinal cord, digestive system as well as a host of other organs. This acts on the action of the said organs but also on human health, so that science is still not able to fully understand it.

2 Types of hemp

Industrial hemp and medical hemp says cannabis each produce CBD but not in the same amount. Recent studies on the benefits of this component have led to the development of CBD-rich cannabis species. These plants are capable of reaching a content of 15% compare to hemp plants which are generally between 2% to 4%

These two categories are used to produce oils, creams, capsules, mineral water and even crystal extracts containing up to 99% of CBD.

The most obvious advantage of CBD is that it is not psychoactive, at least for those who are not interested in the "high" of a joint. It is much more user-friendly and fits easily into a normative lifestyle.

This is a double advantage, since its nature directly and clearly affects its diffusion, this innocent molecule is considered to be perfectly legal.

Countries have allowed its use by allowing the use of hemp: the industrial cannabis strain that contains only a few percent of THC and is thus used to produce foodstuffs and products industrial.

News révélations on its therapeutic capabilities, have made cannabidiol more popular. Nowadays, many entrepreneurs and consumers are joining what seems to be a real revolution in the use of cannabis components that do not cause "high".

In the not-too-distant future, the CBD will become an essential source that will enter into the composition of foodstuffs , in food supplements and also in the compositions of pharmaceutical specialties.

However, according to the preceding studies and according the experts in this area, CBD alone does not have the same health benefits against all cannabis with all its components (THC + CBD). The phenomenon called entourage effect, has proven to be the most important for the complete and successful treatment of cannabis, although CBD has its specific advantages in simple use.

Your next medicine?

Among other things, cannabidiol, over the years, reveals its most varied qualities such as the reduction of epileptic seizures, severe analgesia, treatment of diabetes, treatment of schizophrenia, stops the development of cancerous tumors, deals withanxiety, relieves nausea and vomiting, treats migraines, has properties anti-inflammatory and even more see even the potential of renew the cells in the brain in a process called neurogenesis.

Newly published research has found another benefit: CBD has an important ability to balance the psychoactive effects THC and to prevent phenomena such as paranoia and worry due to over-medicalization.

The company currently leading the most advanced clinical research on CBD is the British pharmaceutical company GW Pharmaceuticals, the famous manufacturer of cannabis sprays Sativex, which is currently working on the final stages of the development of its new flagship product, Epidiolex, which acts like Sativex but does not contain THC but only 98% CBD and 2% of other cannabinoids.

GW recently announced the success of the Phase 3 trial of Epidiolex as a treatment for people with epilepsy and LGS (Lennox-Gastaut syndrome): a particularly acute form of epilepsy. The study found that the company's CBD oil decreases the amount and intensity of the tremors and spasms experienced by people with the condition by 42%.

Following the success of the study with CBD on epilepsy, GW recently filed an official request with the FDA for the approval of its new drug. If Epidiolex is approved as a drug, GW is expected to make billions of dollars from global sales.

On the other hand, in Israel, CBD oil administered to children with epilepsy and d'autism showed success in 75% of the cases, almost twice as much as the figures presented by GW. "Today, we have thousands of patients whose life-changing CBD, including hundreds of children with epilepsy, autistic children, 75% of whom report significant improvement," said Aaron Lutzky of Tikkun Olam. leader in global cannabis.

A drug or a food supplement?

The direction taken by the CBD towards the world of pharma also creates legal problems in its relatively free marketing under the definition of "dietary supplement". The authorities have recently determined United States and Great Britain CBD has medical value and can be prohibited for sale by companies that are not licensed pharmaceutical companies.

Consequently, many in the industry now fear that this will lead to the cancellation of the license to use CBD as a "food additive" which allows free trade and will completely ban its sale and marketing.

As part of this activity, the FDA regularly sends warning letters to sites offering CBD for sale. Letters are sent to companies that advertise on their websites or brochures on their CBD products considering that it is a product of medical value, which can cure various diseases and reduce cancerous tumors, for example.

Like the FDA, its counterpart in the UK, the Health and Drug Administration Agency (MHRA) has announced that it was considering the question of the definition of CBD as a drug: a measure that would completely ban its sale as a dietary supplement. "The change came when we expressed the position that CBD is indeed a drug" said (on Sky News) Gerald Huddle, The Director of Supervision and Control of the British Agency.

To date, as long as the seller does not declare that it is a therapeutic or medicinal product with therapeutic properties, cannabidiol is still authorized to be sold according to the definition of "dietary supplement". At the same time, a backstage battle is being waged for this legal definition, among others, by the World Health Organization (WHO).

If it is ultimately decided that the CBD should be removed from global drug laws or otherwise defined as a medical substance, a real revolution in the field is expected. If approved as a dietary supplement, cannabidiol will become a component consumed daily by millions of people worldwide. Such a change also has broad industrial implications for opening new factories and creating jobs.

On the other hand, if it is decided that CBD is completely medical, its use will be strictly prohibited by anyone who is not a recognized pharmaceutical company holding a specific license to use, market and sell the substance after having has been proven in clinical trials and regulatory files.

Cannabis Light

Pending a new announcement, CBD continues to be considered a dietary supplement until the companies that sell it say it is a medical product. This allows the trade in CBD oils and products to continue to develop and spread around the world, especially in Europe.

Over the past two years, the CBD has taken off and in parallel with the development of technologies to separate the molecule from the plant in the laboratory, medical cannabis companies around the world have begun marketing cannabis varieties.

The reactions on the ground were positive and very quickly the flower became like "green oil", which is now consumed daily by millions of people around the world, as part of a daily diet.

The countries most responsible for the expansion of cannabidiol in Europe in the past two years are the République tchèque and the Switzerland. These two countries have long approved a complete non-criminalization of the use of cannabis, including THC, they form the basis of the hemp and CBD industry in Europe.

In 2015, the Czech government officially defined cannabis extracts that do not contain THC as a "dietary supplement", which led to the explosion of the local CBD market. A vivid example is the largest cannabis exhibition in the world, the Cannafest, which is held annually in Prague.

Until 2015, only tea and cookies containing CBD were on display at the festival stands. Today, those who go to the event will be exposed to dozens of stands selling CBD products and extracts, oils, cosmetics, various food products and other treats.

But the Queen of the CBD who takes off is beautiful and well Switzerland. In stores for a while could buy CBD-rich cannabis packages sold as "tobacco substitute". A new company has recently gone even further and offers for sale Cigarettes-CBD in boxes that look like cigarette packs.

Not just smoking it ...

Cannabis Ointment
Cannabis Ointment

Smoking or ingesting health care oil is not the only way to absorb CBD. The ointments for application are a success among those who suffer from psoriasis, Herpes ou eczema because applying CBD to the skin alleviates the feeling of itching and pain. Hemp seed oil is a steroid-free version of cannabinoids that can also help repair the skin.

CBD Living Water
CBD Medicinal Water

CBD water is also one of the many innovations of the cannabis industry that are developing these days. But its "simplicity" could make it one of the most useful in providing patients with a simple way to get medical.

The CBD in France

The noise on the CBD, its health benefits and its availability on the world market, of course, has not escaped France. Thousands of French people regularly order CBD oils from abroad, mainly in Europe.

There are lawyers who interpret the drug ordinance in its simple sense and determine that cannabidiol is completely legal since it is not mentioned in the provisions of the law and its regulations in its clear and explicit name as for the case of THC.

Many of those who order CBD oil abroad are parents of children with autism and / or epilepsy who have heard of the incredible effectiveness of this ingredient in relieving seizures in their children.

Confusion on the path of regulation

The rapid expansion of the CBD market, particularly in the past two years, as well as the uncertainty regarding the legality of the components of cannabis in countries of the world, sometimes lead to confusion and sometimes even deliberate deception. Besides the rare cases of companies that simulate and sell oils that do not contain CBD, recent research results have shown that as much as 70% of CBD products sold on the network are badly labeled.

This means that the data and the quantities of active substances in it are very different from what is indicated on the'label.

There are cancer patients, for example, who have heard of the properties of concentrated RSO Oil cannabis oil and are looking to buy cannabis oil online. In google search, they are aimed at companies that sell "legal cannabis oil", which therefore contains CBD but does not contain THC, which is an inseparable step in cancer treatment and therefore impossible according to the protocols of the famous Canadian farmer Rick Simpson it would be difficult to cure only with the CBD.

There is also the exploitation of oil for the cosmetic industry. Companies and even individuals, set up a production and distribution line of scented creams to apply to the skin, to which are added a little seed oil (just a little).

Branded packaging with the cannabis flower does no harm to the pace of sales of this product. There are those who will say that this is supposed fraud, but in fact it is just another expected exploitation of the interface points between legal and illegal. Although not containing cannabinoids at all, the green leaf has always been considered a Mark, and today more than ever.

When will it be legal?

The Weed
The Sporty Weed

The entry of cannabidiol into the world of legal trade took an important step this year (October 2017) with the World Agency against Doping in Sport (WADA AMA) who announced the list of 2018 in which the CBD will be removed from the list of drugs that are prohibited in the sport. The non-hepatic cannabis component, which has excellent anti-inflammatory and Pain killer, can now be an integral part of the training menu for athletes.

CBD is worth money and a lot

CDB sales are expected to reach $ 500 million by the end of 2017, just $ 200 million from 2015. The Hemp Business Journal estimates that until 2021 the US CBD market will now reach 2.1 billion, as released some time ago in Forbes.

Variable rates

The prices of raw CBD, in kilograms, of course vary depending on the quality of the final product. Some laboratories produce CBD with a purity level of less than 90% and others reach the 99% level. The price difference between these two products is enormous.

In addition to the huge sums of money and the enormous value of the molecule, its lack of psychoactive power and its health benefits in each mode of consumption creates a new industry around cannabidiol and will allow the creation of new factories, stores. and thousands of jobs. This could happen from 2018, and better settle in France from 2019.

One of the fears to redefine "cannabidiol" as a drug concerns the transfer of rights to pharmaceutical companies. However, we can no longer backtrack. But the public wants CDB and it is already available from certain dealers…

The medicinal benefits of CBD

CBD can be used to treat a large number of medical problems. Here are some of the things the CBD can do:

  • Ease the pain
  • Relieve anxiety
  • Reduce inflammation
  • Relieve psychosis
  • Stimulate appetite
  • Reduce nausea
  • Reduce convulsions
  • Prevent degeneration of the nervous system
  • Remove muscle spasms
  • Manage blood sugar
  • Treat psoriasis
  • Inhibit the growth of cancer cells
  • Reduce the risk of clogged arteries
  • Increase bone growth
  • Kill or slow down bacterial growth

Specific disorders that the CBD can treat include:

  • Schizophrenia
  • Epilepsy
  • Anxiety
  • Depression
  • Attention deficit hyperactivity disorder (ADHD)
  • Cancer
  • osteoporosis
  • Lupus
  • Diabetes
  • Obsessive-Compulsive Disorder (OCD)
  • Parkinson disease
  • Chronic Pain
  • Neuropathic pain

The essential

As you can see, CBD can be very useful in the fight against many chronic and debilitating diseases, but the medical community continues to make progress. Until they produce their own dosage recommendations ... In the meantime you can calculate your ideal dosage with a little experimentation and some simple calculations. What are you waiting for ?