اغلق
الصحة

تأثير القنب على الدماغ ، وهي دراسة تحفز الصناعة

أثر القنب على الدماغ دراسة تحفز الصناعة 10

تستعيد مادة التتراهيدروكانابينول (THC) وظائف المخ في الشيخوخة ، دراسة جديدة تهدف إلى تعزيز صناعة القنب

نمت صناعة الماريجوانا بسرعة فائقة على مدى العقدين الماضيين. ما كان في يوم من الأيام صناعة من المحرمات أصبح صناعة لا غنى عنها. وهذا على الرغم من الصور النمطية لمن يحرمون استخدام الماريجوانا ، وخاصة على الدماغ البشري. أثبت الباحثون أخيرًا أن القنب يمكن أن يساعد بالفعل في شفاء أرواحنا. لكن هذا لاحقًا في حياتنا ، في ذلك الحماية من آثار الشيخوخة على الدماغ. بدأت هذه الدراسة في لفت الأنظار. يشجع المستثمرين على التركيز على تطوير العقاقير القائمة على القنب ، بما في ذلك Epidiolex.

Epidiolex ، وظائف المخ ، الشيخوخة ، الصناعة ، الدماغ

حالة صناعة القنب

وفقًا لاستطلاع أجرته مؤسسة غالوب في منتصف التسعينيات ، كان 1990 ٪ فقط من المستجيبين يؤيدون تقنين الحشيش. كن حذرا ، كان ذلك خلال حملة الحرب على المخدرات في أمريكا. اعتبارًا من عام 25 ، أراد 2016 ٪ من المجيبين رؤية القنب قانونيًا للاستخدام في البالغين.

Epidiolex ، وظائف المخ ، الشيخوخة ، الصناعة ، الدماغ

هناك رقم أكبر ، 93 ٪ ، يريدون تقنين القنب الطبي على الصعيد الوطني ، وفقًا لمسح أجرته جامعة كوينيبياك مؤخرًا. اليوم ، قامت 28 ولاية بإضفاء الشرعية على القنب الطبي ، في حين أن ثمانية صوتت الولايات للسماح بالبيع القانوني للأعشاب للبالغين.

فرص حقيقية على المستوى الفيدرالي

ومع ذلك ، فإن الحكومة الفيدرالية الأمريكية ، وخاصة إدارة ترامب الجديدة ، حذرة من الجوهر. تقترب احتمالية الموافقة على الماريجوانا الترفيهية مع ترامب وجيف سيشنز من الصفر ... لا يزال القنب غير مشروع تمامًا وفقًا للجدول الأول من إدارة مكافحة المخدرات.

Epidiolex ، وظائف المخ ، الشيخوخة ، الصناعة ، الدماغ

لكن الاحتمالات الحقيقية على المستوى الفيدرالي في الوقت الحالي لا تزال قائمة بشأن الترويج للقنب الطبي. هذا أثناء محاولة تخفيف القيود المفروضة على البحث الطبي. واستدعاء الدراسات السريرية التي تجرى في الجامعة. وبالتالي ، توفر هذه الدراسات أساسًا يمكن أن يشجع المزيد من البحث السريري الدقيق.

يحمي القنب ويشفى الدماغ من آثار الشيخوخة

وجد باحثون في جامعة بون والجامعة العبرية أن الجرعات المنتظمة من رباعي هيدروكانابينول (THC) ، أحد المكونات النشطة الرئيسية في القنب ، يمكن أن تساعد أدمغتنا مع تقدمنا ​​في العمر. نشرت في المجلة طبيعة الطبوجدت الدراسة أنه في حين شهدت الفئران الأصغر سنًا انخفاضًا في الأداء تحت تأثير THC ، فإن المادة الكيميائية ذات التأثير النفساني أعطت الفئران الأكبر سنًا دفعة كبيرة في الأداء. وحتى وضعها في نفس مستوى الفئران الأصغر التي امتنعت عن التصويت ...

للقراءة :  أطباء سيرين يواجهون الماريجوانا
Epidiolex ، وظائف المخ ، الشيخوخة ، الصناعة ، الدماغ
القنب هو اعصاب

نظام غذائي يومي THC

على وجه التحديد ، نظر الباحثون إلى فئران بعمر شهرين و 2 شهرًا و 12 شهرًا. ثم تمت مشاهدتهم وهم يبحرون في متاهة مائية. كما هو متوقع ، سارت الفئران الأصغر سنا في المتاهة بشكل أسرع وأكثر كفاءة من الفئران الأكبر سنا. ولكن عندما بدأ الباحثون في إعطاء جرعات منتظمة من THC للفئران ، تحسنت الفئران الأكبر سنًا إلى درجة إكمال المتاهة بكفاءة مماثلة للفئران الأصغر سنًا التي لا تحتوي على THC.

Epidiolex ، وظائف المخ ، الشيخوخة ، الصناعة ، الدماغ

غالبا ما ينظر إلى THC على أنه يعوق القدرة المعرفية في العقول الشابة. ولكنها قد تكون قادرة على تجديد الوظيفة الإدراكية في العقول الأكبر سنا ، حيث تعود الفوائد على الفئران الأكبر سنا نتيجة لتحفيز نظام endocannabinoid في الدماغ. في الواقع ، مسار بيوكيميائي في الفئران والبشر ينمو بشكل أقل مع مرور الوقت.

وظيفة الدماغ
THC يحفز وظيفة المخ

ل البحث السابق مع الفئران من قبل جامعتي بون وماينز اقترحوا أيضًا أن المستقبلات الأولية للقنب والمسارات العصبية مرتبطة ارتباطًا وثيقًا بصحة الدماغ. وهذا أثناء الحياة ، يبدو أن ارتباطهم يلعب دورًا في الوقاية من التنكس الدماغي عندما يكونون نشيطين.

"لم يظهر أي من الفئران التأثيرات الغريبة التي يتوقعها المرء من جرعات THC." نقل The Guardian  "إذا تمكنا من تجديد شباب الدماغ بحيث يكون كل شخص أكبر من خمس إلى عشر سنوات دون الحاجة إلى رعاية إضافية ، فهذا أكثر مما كنا نتخيله."

المعنى الأوسع هنا هو أن جرعة منتظمة من THC قد توفر الراحة لأولئك الذين يعانون من أمراض مرتبطة بالدماغ ، مثل مرض باركنسون أو مرض الزهايمر. يخطط الفريق لاستكشاف التأثير المحتمل لـ THC على أدمغة البشر الأكبر سناً من خلال تجربة سريرية في وقت لاحق من هذا العام ، كونها واحدة من القلائل الذين يركزون على الموضوعات الأكبر سناً حتى الآن.

الأدوية القادمة

ما مثل هذه الدراسات تظهر حقًا شعلة ما يمكن أن يكون ممكنًا مع الأدوية التي تحتوي على القنب. على الرغم من أن العديد من الدراسات الجارية تعتبر غير رسمية. أي أنها لا تشرف عليها هيئة تنظيمية معتمدة مثل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA).

للقراءة :  كاليفورنيا ، إلدورادو الجديدة من القنب

Epidiolex ، وظائف المخ ، الشيخوخة ، الصناعة ، الدماغ

Epidiolex

مثال جيد هو GW Pharmaceuticals (ناسداك: GWPH) مقرها في إنجلترا. طورت هذه الشركة ما يمكن القول أنه أكثر عقاقير القنب فعالية ، وهوEpidiolex. لا يزال هذا الدواء تجريبيًا ، وقد ثبت أنه فعال لنوعين من الصرع عند الأطفال. وهي متلازمة دريفت ومتلازمة لينوكس غاستو.

Epidiolex

انتهى Epidiolex بتوفير انخفاض معتد به إحصائيًا في وتيرة النوبات مقارنة بالدواء الوهمي. حتى مع لوائح إدارة الغذاء والدواء الأمريكية ، سيكون من الصعب تحويل Epidiolex. هذا بالنظر إلى قوة البيانات المتأخرة ... بالإضافة إلى ذلك ، Epidiolex هو دواء يمكن أن يحقق مليار دولار من المبيعات السنوية ...

علاج اصطناعي وافقت عليه إدارة مكافحة المخدرات

أحد العلاجات الدوائية المعتمدة من قِبل إدارة الأغذية والعقاقير (FDA) والذي سيحدث فرقًا قريبًا هو Synthes من Insys Therapeutics (ناسداك: INSY). إنه علاج للغثيان والقيء الناجم عن العلاج الكيميائي (CINV) وفقدان الشهية المرتبط بالإيدز. Syndros ، محلول فموي من الدرونابينول وهو المكافئ الصيدلاني لـ THC. هو  تمت الموافقة عليه الصيف الماضي، علاوة على ذلك ، تمرير قواعد إدارة مكافحة المخدرات بشأن القنب ...

Epidiolex ، وظائف المخ ، الشيخوخة ، الصناعة ، الدماغ

تتطلع Insys إلى إطلاق دواءها الجديد في النصف الثاني من عام 2017. على الرغم من اختلاف تقديرات المبيعات بسبب الطبيعة التنافسية العالية للسوق ، يمكن أن يكون لدى Syndros إمكانية مبيعات سنوية قصوى تبلغ 300 مليون دولار ...

العقبات الرئيسية

لكن لا يهم كيف يمكن أن تظهر علاجات القنب. هناك نوعان من العوائق الهامة التي يجب أن تجعل المستثمرين يفكرون مرتين. خاصة أولئك الذين يطورون عقاقير القنب.

Epidiolex ، وظائف المخ ، الشيخوخة ، الصناعة ، الدماغ

بالنسبة للمبتدئين ، فإن تقييمات مخزون الماريجوانا تكون في الغالب في طبقة الستراتوسفير. على سبيل المثال ، لا يُتوقع أن تكون شركة GW Pharmaceuticals مربحة على أساس متكرر حتى عام 2020. ومن المحتمل ألا تقترب من الحد الأقصى لتوقعات المبيعات السنوية لمدة خمس إلى سبع سنوات. ومع ذلك ، تقدر قيمة الشركة بالفعل بما يقرب من ثلاثة أضعاف ذروة إيراداتها. وهو أداء فائق في صناعة التكنولوجيا الحيوية. ببساطة ، يتطلع تقييم GW Pharmaceuticals إلى المستقبل.

Epidiolex ، وظائف المخ ، الشيخوخة ، الصناعة ، الدماغ

المشكلة الأخرى ، المخاوف السياسية ... على الرغم من أن إدارة ترامب ظلت محايدة بشأن الحشيش الطبي ، لا يبدو أن بعض الجوانب السلبية المتأصلة في الصناعة ستظهر في أي وقت قريب. على وجه الخصوص ، ربما يعني ذلك تجارب سريرية موجهة للغاية من إدارة الغذاء والدواء. لكن سهولة الوصول إلى الأبحاث الطبية في القنب لن تحدث خلال فترة ترامب كرئيس.

اكتشف الجديد في صناعة القنب الطبي


العلامات: عملالقطعه الموسيقيهدواءمنتجات طبيةبحثعلاجيUS
سيد الأعشاب

المؤلف سيد الأعشاب

مذيع وسائط الأعشاب ومدير اتصالات متخصص في القنب القانوني. هل تعلم ماذا يقولون؟ المعرفة قوة. فهم العلم وراء طب القنب ، مع مواكبة أحدث الأبحاث والعلاجات والمنتجات المتعلقة بالصحة. ابق على اطلاع على آخر الأخبار والأفكار حول التشريع والقوانين والحركات السياسية. اكتشف النصائح والحيل والأدلة الإرشادية من أكثر المزارعين خبرة على هذا الكوكب ، بما في ذلك أحدث الأبحاث والنتائج من المجتمع العلمي حول الصفات الطبية للقنب.

close
Health

The impact of cannabis on the brain, a study that stimulates the industry

THC restores brain function in aging, new study set to boost cannabis industry

The marijuana industry has grown in leaps and bounds over the past two decades. What was once a taboo industry has become a must-see industry. And this, despite the stereotypes of prohibitionists on the use of marijuana, especially on the human brain. Researchers have finally established that cannabis could indeed help heal our spirits. But this later in our lives, in that protective of the effects of aging on the brain. This study is starting to turn heads. It encourages investors to bet on the development of cannabinoid-based drugs, including Epidiolex.

Epidiolex, brain function, aging, industry, brain

Status of the cannabis industry

According to a Gallup poll from the mid-1990s, only 25% of respondents were in favor of legalizing cannabis. Be careful, that was during the War on Drugs in America campaign. As of 2016, a record 60% of respondents wanted to see cannabis legalized for use in adults.

Epidiolex, brain function, aging, industry, brain

An even larger figure, 93%, wants medical cannabis to be legalized nationwide, according to a recent University of Quinnipiac survey.Today, 28 states have legalized medical cannabis, while eight States have voted to allow the legal sale of herbs to adults.

Real opportunities at the federal level

However, the US federal government, especially the new Trump administration, is wary of the substance. The possibility of recreational marijuana approval with Trump and Jeff Sessions is close to zero… Cannabis is still completely illicit under Schedule I of the DEA.

Epidiolex, brain function, aging, industry, brain

But the real possibilities at the federal level for the moment linger on the promotion of medical cannabis. This while trying to ease restrictions on medical research. And call on clinical studies conducted at the university. Thus, these studies provide a basis that can encourage more rigorous clinical research.

Cannabis protects and heals the brain against the effects of aging

Researchers at the University of Bonn and the Hebrew University have found that regular doses of tetrahydrocannabinol (THC), one of the main active ingredients in cannabis, can help our brains as we age. Published in the journal Nature Medicine, the study found that while younger mice experienced a performance decline under the influence of THC, the psychoactive chemical gave older mice a considerable performance boost. And even putting them on the same level as the younger mice who abstained ...

to read :  Cannabis against drug addiction
Epidiolex, brain function, aging, industry, brain
Cannabis is neuroprotective

A daily THC diet

Specifically, the researchers looked at 2-month-old, 12-month-old and 18-month-old mice. They were then watched as they navigated an aquatic maze. As expected, the younger mice walked the maze faster and more efficiently than the older mice. But when the researchers started giving regular doses of THC to the mice, the older mice improved to the point of completing the maze with similar efficiency to younger mice without THC.

Epidiolex, brain function, aging, industry, brain

THC is often perceived as impeding cognitive ability in younger brains. But it may be able to rejuvenate cognitive function in older brains. The benefits for older mice are the result of stimulation of the brain's endocannabinoid system. Indeed, a biochemical pathway in mice and humans that grow less actively over time.

brain function
THC stimulates brain function

benefits previous research with mice by the universities of Bonn and Mainz also suggested that cannabis's primary receptor and neural pathways are closely linked to brain health. And this during life, their association seems to play a role in the prevention of cerebral degeneration when they are active.

"None of the mice showed the strange effects one would expect from doses of THC." report The Guardian "If we can rejuvenate the brain so that everyone is five to ten years older without needing extra care, that's more than we might have imagined."

The broader implication here is that a regular dose of THC may offer relief for those with brain-related illnesses, like Parkinson's or Alzheimer's disease. The team plans to explore the potential impact of THC on older human brains with a clinical trial later this year, being one of the few to focus on older subjects so far.

Medicines to come

What studies like this really show the flame of what might be possible with cannabis-based drugs. Although many of the ongoing studies are considered informal. That is, they are not overseen by an accredited regulatory body like the United States Food and Drug Administration (FDA).

to read :  7 good reasons not to mix tobacco with weed

Epidiolex, brain function, aging, industry, brain

Epidiolex

A good example is GW Pharmaceuticals (NASDAQ: GWPH) based in England. This company has developed what could arguably be the most effective cannabinoid drug, theEpidiolex. This is still an experimental drug, which has been shown to be effective for two types of epilepsy in children. Namely, Dravet syndrome and Lennox-Gastaut syndrome.

Epidiolex

Epidiolex ended up providing a statistically significant reduction in seizure frequency compared to placebo. Even with FDA regulations, it will be difficult to divert Epidiolex. This given the strength of its late data ... In addition, Epidiolex is a drug that could potentially make a billion dollars in annual sales ...

Synthetic remedy approved by the DEA

One FDA-approved drug treatment that will soon make a difference is Synthes from Insys Therapeutics (NASDAQ: INSY). It is a treatment for chemotherapy-induced nausea and vomiting (CINV) and anorexia associated with AIDS. Syndros, an oral solution of dronabinol which is the pharmaceutical equivalent of THC. he  was approved last summer, furthermore passing the DEA rules on cannabinoids…

Epidiolex, brain function, aging, industry, brain

Insys looks forward to launching its new drug in the second half of 2017. Although sales estimates vary due to the highly competitive nature of the market, Syndros could have a maximum annual sales potential of $ 300 million ...

The major obstacles

But it doesn't matter how cannabinoid therapies might turn out. There are two significant drawbacks that should make investors think twice. Especially those who are developing cannabinoid drugs.

Epidiolex, brain function, aging, industry, brain

For starters, the valuations of marijuana stocks are mostly in the stratosphere. For example, GW Pharmaceuticals is not expected to be profitable on a recurring basis until 2020. And it will probably not approach its maximum annual sales expectations for a good five to seven years. Still, the company is already valued nearly three times its peak revenue. Which is a super performance in the biotechnology industry. Put simply, the GW Pharmaceuticals assessment looks to the future.

Epidiolex, brain function, aging, industry, brain

The other problem, the political concerns… Even though the Trump administration has remained neutral on medical cannabis, it doesn't look like some of the downsides inherent in the industry will unfold anytime soon. In particular, it probably means very FDA guided clinical trials. But ease of access to medical cannabis research will not happen during Trump's tenure as president.

Find out what's new in the medical cannabis industry

Tags : BusinessEtudeMedicineMedicalSearchTherapeuticUS
Weed-master

The author Weed-master

Weed media broadcaster and communications manager specializing in legal cannabis. Do you know what they say? knowledge is power. Understand the science behind cannabis medicine, while staying up to date with the latest health related research, treatments and products. Stay up to date with the latest news and ideas on legalization, laws, political movements. Discover tips, tricks and how-to guides from the most seasoned growers on the planet as well as the latest research and findings from the scientific community on the medical qualities of cannabis.