اغلق
علوم

استخراج القنب من جامعة العلوم في براغ

الاستخراج المهني في أوروبا من جامعة العلوم في براغ

تأتي المعلومات من كلية البيولوجيا الزراعية للتعليم والبحوث الزراعية في براغ. إنه يحدث رسميًا في أوروبا !! مركزات استخلاص القنب هي في صميم البحث اليوم ، وهنا مثال مقنع للغاية في هذا الفيديو على أحد عمليات الاستخراج التي تم الانتهاء منها بواسطة مختبر أوروبي:

ويسر BDC لمشاركة الصور من البحوث الأكاديمية الجارية حول مستقبل القنب. وعلى وجه التحديد على الاستخراج الدوائية المذيبات Dexso. ووفقا لبروتوكولات ومنهجيات BDC LAB باستخدام نماذج الاستخراج AKS 4. المدرجة في هذا العمل الفذ هي فرق Zenprod، الموزع والمتخصص لمنتجات Dexso و BDC. إذاً ها هي فرق Dexso و Zenprod تعمل مع ممثلين وأساتذة من كلية العلوم في براغ. إنهم يقومون بعملية استخراج "DHO" الطبية.

أدت هذه التجارب والأبحاث إلى نتائج تم اختبارها من قبل متخصصين رائدين في قطاعنا. على وجه الخصوص فرق الأستاذ Mechoulam مما يدل على أن عمليات الاستخراج التي تتم باستخدام مذيب DME Dexso هي الأكثر كفاءة. بالإضافة إلى مستخلصات سلسلة AKS BDC التي تمثل مستقبل إنتاج المركزات الصيدلانية القائمة على القنب.

تقنيات ومواد الاستخراج: أداة Bdc.lab
الاتجاه: Dexso GmbH et منتج زن

تعرف على المزيد حول تقنيات الاستخراج

العلامات: أوروبااستخلاصبحث
سيد الأعشاب

المؤلف سيد الأعشاب

مذيع وسائط الأعشاب ومدير اتصالات متخصص في القنب القانوني. هل تعلم ماذا يقولون؟ المعرفة قوة. فهم العلم وراء طب القنب ، مع مواكبة أحدث الأبحاث والعلاجات والمنتجات المتعلقة بالصحة. ابق على اطلاع على آخر الأخبار والأفكار حول التشريع والقوانين والحركات السياسية. اكتشف النصائح والحيل والأدلة الإرشادية من أكثر المزارعين خبرة على هذا الكوكب ، بما في ذلك أحدث الأبحاث والنتائج من المجتمع العلمي حول الصفات الطبية للقنب.

close
Science

Cannabis extracts by the University of Sciences in Prague

CBD Oil - 2,75% - 10ml

Professional extraction in Europe, by the University of Sciences in Prague

The information comes from the Faculty of Agrobiology for Agricultural Education and Research in Prague. It officially happens in Europe !! Cannabis extraction concentrates are at the heart of research today, here is a very convincing example in this video on one of the extractions finalized by a European laboratory:

BDC is pleased to share the images of ongoing academic research on the future of cannabis. And precisely on Dexso solvent pharmaceutical extractions. And according to the protocols and methodologies of the BDC LAB using the AKS 4 extractor models. The teams of Zenprod, the distributor and specialist in Dexso products and the BDC. So here in action are the Dexso and Zenprod teams with representatives and professors from the Faculty of Science in Prague. They are in the process of performing a medical grade “DHO” extraction.

From these experiences and research came results tested by leading specialists in our sector. In particular the teams of the professor Mechoulam demonstrating that the extractions carried out with the DME Dexso solvent are the most effective. As well as the AKS BDC series extractors which represent the future of the production of cannabis-based pharmaceutical concentrates.

Extraction Techniques and Materials: Bdc.lab tool
Production : Dexso GmbH et Zen Product

Learn more about extraction techniques

Tags : EuropeExtractionSearch