اغلق
الصحة

مضاد للالتهابات وأكثر من ذلك بكثير في خدمة الرياضيين

تقول الباحثة الدكتورة ناتاشا ريز إن الحشيش هو أكثر من مضاد قوي للالتهابات للرياضيين

قد يبدو من التناقض التفكير في الحشيش في سياق الأداء الرياضي. لكن أحد الباحثين يعتقد أن لديها القدرة على أن تكون المكون الكبير التالي في صناعة الصحة والعافية. على وجه التحديد كطريقة لاستهداف الالتهاب وأكثر.

الرياضيين ، ريز ، مضاد للالتهابات

تطبيق مضاد للالتهابات

من خلال أبحاثها في مجالات الطب التجريبي والتغذية وعملها في الاضطرابات المعوية ، أوضحت الدكتورة ناتاشا ريز كيف يمكن للقنب ومركباته المختلفة أن يكون لها تطبيقات كمضاد للالتهابات. والتي يمكن أن تكون مفيدة للمرضى الذين يعانون من شيء آخر غير مشاكل الأمعاء. إذا كنا نتحدث عن التمارين الرياضية والألعاب الرياضية ، ففكر في تلف العضلات الناتج عن التمرين والالتواءات والإصابات المزمنة أو المتكررة الأخرى.

الرياضيين ، ريز ، مضاد للالتهابات

على الرغم من محدودية البيانات الأولية التي تستخدم البشر ، يدعم Ryz بحثه مع Georgia Straight. هذا الأخير يدرس المركبات النشطة للقنب على الفئران والجرذان. نتيجة لذلك ، يمكن للقنب مثل رباعي هيدروكانابينول [THC] والكانابيديول [CBD] أن يمنع الضرر الناجم عن الالتهاب.

"نظرت هذه الدراسات في علامات الالتهاب ، والمثير للاهتمام أنها أظهرت أن THC وحدها لها تأثيرات ، وأن CBD وحدها لها تأثيرات ، ولكن عندما تجمعها تعمل بشكل أفضل" ، كما تقول.

كما اكتشف العلماء مع حالات أخرى ، تكون المركبات الموجودة في القنب أكثر فعالية بشكل عام عندما تكون كذلك تدار معا. يقول راي إن تجربة بشرية منفصلة أظهرت أن مستخدمي الحشيش على المدى الطويل لديهم مستويات أقل من علامة التهابية تعرف باسم بروتين سي التفاعلي.

للقراءة :  85٪ من لاعبي NBA يدخنون الحشيش
الرياضيين ، ريز ، مضاد للالتهابات
بروتين سي التفاعلي.

في حين أن نقطة البداية هذه للبحث المستقبلي هي من المسلمات التي يمكن أن تستنتجها Ryz ، إلا أنها تقول إنها لا تستطيع التفكير فيها بجدية إلا بعد تجربة إكلينيكية مزدوجة التعمية خاضعة للتحكم الوهمي.

تدخل من terpenes

الرياضيين ، ريز ، مضاد للالتهابات

وتقول إنها مقتنعة أنه مع بحث المزيد من الباحثين عن إمكانات الحشيش ، سيجدون أن المركبات الأخرى في النبات تبشر بالخير في مجال الالتهاب أيضًا.

"استهداف الالتهاب سيكون مهمًا جدًا في المستقبل لما يمكن أن يفعله القنب ، ولا يقتصر الأمر على شبائه القنب فحسب ، بل التربين وجميع المركبات الأخرى الموجودة في القنب" ، كما تقول.

Terpenes ، مثل limonene أو linalool ، هي مركبات نربطها ببعض النكهات. وتستخدم عادة في العلاج بالروائح ، ولكن تحدث بشكل طبيعي في كل شيء من القنب إلى الزهور والأعشاب وأكثر من ذلك.

ويضيف ريز: "المثير للاهتمام هو أنه عندما نقوم بتقليل الالتهاب ، لأنه يلعب دورًا في العديد من الأمراض الأخرى ، فإننا نحد أيضًا من الألم والتلف والآثار الجانبية الأخرى".

القنب للرياضيين

بالنسبة للرياضيين ومن يتبعون نظامًا رياضيًا صارمًا ، يمكن أن يكون الحد من الالتهاب أمرًا ضروريًا. وبالتالي فإنه يسمح بزيادة الأداء والقدرة على التحمل.
بينما ينتظر العلماء المزيد من البيانات الملموسة ، اختار الرياضيون من جميع المستويات القنب ، وإن كان بهدوء ، ولكن لسنوات من الاستخدام ...

للقراءة :  القنب ضد الصداع
الرياضيين ، ريز ، مضاد للالتهابات
أفضل علاج في هذا النوع من الحالات مشترك ...

في الآونة الأخيرة فقط بدأ الرياضيون المحترفون في الانفتاح على استخدامهم للقنب. هذا من خلال مشاركة أنهم لا يستخدمونها فقط كوسيلة لاستهداف آلام العضلات والألم المزمن. أخيرًا ، يستهلك الرياضيون العشب لإلهامهم على أرض الملعب من حيث الإبداع.

الرياضيين ، ريز ، مضاد للالتهابات
النينجا رياضي ...

روس ريبلياتي

أحدث ذاكرة مشتركة هي المتزلج الكندي روس ريباغلياتي. فاز هذا بالميدالية الذهبية الأولمبية في عام 1998 مع 17,8 نانوجرام من التتراهيدروكانابينول لكل مليلتر من الدم ... هذا أكثر من ثمانية أضعاف الحد المفروض بموجب قانون الحكومة الفيدرالية الليبرالية بيل C-46. لا يزال Rebagliati يشير إلى الحشيش على أنه "دواء يعزز الأداء".

الرياضيين ، ريز ، مضاد للالتهابات
الحائز على الميدالية روس ريباغلياتي وأصدقائه ...

« يستخدمون القنب بطريقة تتجاوز الالتهابيقول ريز عن الرياضيين المحترفين. تشير إلى نيك دياز ولاعب اتحاد كرة القدم الأميركي السابق ريكي ويليامز.

"أعتقد أنه يمكنك القول إنه تحسن ، لأنه يبقيك في الوقت الحالي. يساعدك على البقاء هادئا. تقول: "إنه يساعد في قلقك". "ولكن مع ذلك ، فإن المستخدمين ذوي الخبرة هم الذين دربوا أجسادهم على الاستجابة لهذا. لقد وجدوا الأصناف الصحيحة للقيام بذلك ”.

الرياضيين ، ريز ، مضاد للالتهابات
الزوجان الباحث Ryz ، مؤسسي ريز ريمي

بينما يمكن للرياضيين استخدام الحشيش لتقليل الالتهاب وتحقيق أداء أفضل في الملعب ، رأى Ryz مباشرة كيف يمكن أن يساعد دمج الحشيش في نمط الحياة الأكثر جاذبية في اتخاذ خيارات نمط حياة أفضل. . القنب الذي يمكن أن يؤدي إلى تطبيقات مستقبلية مثل فقدان الوزن وزيادة التمثيل الغذائي.


العلامات: بحثرياضةEndocannabinoid النظام
سيد الأعشاب

المؤلف سيد الأعشاب

مذيع وسائط الأعشاب ومدير اتصالات متخصص في القنب القانوني. هل تعلم ماذا يقولون؟ المعرفة قوة. فهم العلم وراء طب القنب ، مع مواكبة أحدث الأبحاث والعلاجات والمنتجات المتعلقة بالصحة. ابق على اطلاع على آخر الأخبار والأفكار حول التشريع والقوانين والحركات السياسية. اكتشف النصائح والحيل والأدلة الإرشادية من أكثر المزارعين خبرة على هذا الكوكب ، بما في ذلك أحدث الأبحاث والنتائج من المجتمع العلمي حول الصفات الطبية للقنب.

close
Health

An anti-inflammatory and much more at the service of athletes

«

Researcher Dr. Natasha Ryz says cannabis is more than a powerful anti-inflammatory for athletes

It might seem contradictory to think of cannabis in the context of athletic performance. But one researcher believes it has the potential to be the next big ingredient in the health and wellness industry. Specifically as a way to target inflammation and more.

Anti-inflammatory application

Through her research in the fields of experimental medicine, nutrition, and her work on intestinal disorders, Dr Natasha Ryz has shown how cannabis and its various compounds could have applications as an anti-inflammatory. Which could be beneficial for patients with something other than bowel problems. If we're talking about exercise and athleticism, think of exercise-induced muscle damage, sprains, and other chronic or recurring injuries.

Although preliminary data using human subjects is limited, Ryz supports his research with Georgia Straight. The latter studies the active compounds of cannabis on mice and rats. As a result, cannabinoids like tetrahydrocannabinol [THC] and cannabidiol [CBD] can prevent damage caused by inflammation.

« Ces études ont examiné les marqueurs inflammatoires, et ce qui est intéressant, c’est qu’ils ont montré que THC seul avait des effets, et CBD seul a eu des effets, mais quand vous les combinez, ils fonctionnent mieux », dit-elle.

As scientists have discovered with other conditions, compounds in cannabis are generally most effective when they are administered together. Rye says that a separate human trial has shown that long-term cannabis users have lower levels of an inflammatory marker known as C-reactive protein.

C reactive protein.

While this starting point for future research is a given that Ryz could infer from, she says she can only seriously consider it after a double-blind, placebo-controlled clinical trial.

Intervention of terpenes

She says she is convinced that as more researchers seek out the potential of cannabis, they will find that other compounds in the plant hold promise in the area of ​​inflammation as well.

« Cibler l’inflammation va être très important dans l’avenir de ce que les cannabinoïdes peuvent faire, et ce ne sont pas seulement les cannabinoïdes mais les terpènes et tous ces autres composés du cannabis », dit-elle.

Terpenes, such as limonene or linalool, are compounds that we associate with certain flavors. They are commonly used in aromatherapy, but occur naturally in everything from cannabis to flowers to herbs and more.

« Ce qui est intéressant, c’est lorsque nous réduisons l’inflammation, car elle joue un rôle dans tant d’autres maladies, nous réduisons également la douleur, les dégâts et autres effets secondaires », ajoute Ryz.

Cannabis for athletes

For athletes and those on a strict exercise regimen, reducing inflammation can be essential. Thus it allows the increase in performance and endurance.
While scientists await more concrete data, athletes of all levels have chosen cannabis, albeit quietly, but for years of use ...

Best remedy in this kind of situation, a joint ...

Only recently have professional athletes started to open up about their cannabis use. This by sharing that they don't just use it as a way to target muscle pain and chronic pain. Finally, athletes consume the grass to inspire them on the pitch, in terms of creativity.

Ninja Sportsman ...

Ross Rebagliati

The most recent common memory memory is Canadian snowboarder Ross Rebagliati. This one won the Olympic gold medal in 1998 with 17,8 nanograms of THC per milliliter of blood… This is more than eight times the limit imposed under the federal Liberal government's Bill C-46. Rebagliati still refers to cannabis as "a performance-enhancing drug».

Medalist Ross Rebagliati, and his friends ...

« They use cannabis in a way that goes beyond inflammation« , dit Ryz sur les athlètes professionnels. Elle se réfère à Nick Diaz et l’ancien joueur de NFL Ricky Williams.

« Je suppose que vous pourriez dire que c’est une amélioration, parce que cela permet de rester dans l’instant. Cela vous aide à rester calme. Cela contribue à votre anxiété « , dit-elle. « Mais ceci étant dit, ce sont des utilisateurs expérimentés qui ont formé leur corps pour répondre à cela. Ils ont trouvé les cultivars appropriés pour faire cela ».

The Ryz researcher couple, founders of Ryz Rémi

While athletes can use cannabis to reduce inflammation and perform better on the court, Ryz saw first-hand how incorporating cannabis into the most attractive lifestyle can help make better lifestyle choices. . Cannabis which could lead to future applications like weight loss and increased metabolism.

Tags : SearchSportEndocannabinoid system
Weed-master

The author Weed-master

Weed media broadcaster and communications manager specializing in legal cannabis. Do you know what they say? knowledge is power. Understand the science behind cannabis medicine, while staying up to date with the latest health related research, treatments and products. Stay up to date with the latest news and ideas on legalization, laws, political movements. Discover tips, tricks and how-to guides from the most seasoned growers on the planet as well as the latest research and findings from the scientific community on the medical qualities of cannabis.